بعد توديع الكأس| نجم ريال مدريد يرفض الاعتذار.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 04/02/2022
928
منذ سنتين
بعد توديع الكأس| نجم ريال مدريد يرفض الاعتذار.. تصريح صادم

علق ناتشو فيرنانديز، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على خروج الميرنجي من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بيلباو.


وسقط ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو، في مباراة الأمس بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وانتقم بيلباو من الفريق الملكي، وكان الشهر الماضي، فاز ريال مدريد على أتلتيك، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بهدفين دون مقابل، وتوج الميرنجي بالبطولة في ذلك الوقت.

** تعليق ناتشو على خروج ريال مدريد:


وقال ناتشو، في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كنا جيدين دفاعيًا، ولكننا إفتقدنا للخطورة الهجومية على المرمى، وكان من الصعب الدخول في المباراة، لذلك لم تكن أحد أفضل لقاءاتنا".

واستكمل نجم ريال مدريد، قائلًا: "خسرنا بطولة كأس الملك، ولكننا سنقاتل على باقي البطولات المتاحة هذا الموسم، وسنبقى مرفوعي الرأس و نواصل القتال".

واختتم ناتشو، تصريحاته برفض تقديم أعذار، قائلًا: "لن نقدم أي نوع من الأعذار، وعلينا أن ننظر إلى الأمام ونحارب من أجل ما تبقى في الموسم".

في سياق آخر، تصرف مثير للجدل من جاريث بيل:


فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بقيام الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، بتصرف مثير للجدل خلال تواجده على مقاعد البدلاء في مباراة الأمس أمام أتلتيك بيلباو.

وأوضح برنامج "الشرينجيتو" الإسباني، اليوم، أن جاريث بيل، كان يضحك في الدقيقة "75"، من عمر المباراة لحظة وجوده على مقاعد البدلاء، وذلك بسبب أن الجهاز الفني للفريق أمر هازارد بالقيام ببعض عمليات الإحماء ولم يشركه في مباراة الأمس. 

اقرأ أيضا

تصرف مثير للجدل من جاريث بيل في مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

مفاجآت نارية في تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن